مكتب يوسين للقبولات الجامعية للطلبة الوافدين بمصر
دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي تعقد في عمان واسطنبول وتونس  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي تعقد في عمان واسطنبول وتونس  829894
ادارة المنتدي دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي تعقد في عمان واسطنبول وتونس  103798
مكتب يوسين للقبولات الجامعية للطلبة الوافدين بمصر
دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي تعقد في عمان واسطنبول وتونس  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي تعقد في عمان واسطنبول وتونس  829894
ادارة المنتدي دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي تعقد في عمان واسطنبول وتونس  103798
مكتب يوسين للقبولات الجامعية للطلبة الوافدين بمصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مكتب يوسين للقبولات الجامعية للطلبة الوافدين بمصر



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولالطلبة الوافدين
زورو صفحة الدراسات العليا بمصر لاى استفسار اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــا
مكتب يوسين للقبولات الجامعية بمصر للطلبة الوافدين يقوم بكل الاجراءات الازمة للدراسة بمصر من تصديق الاوراق من سفارة الطالب بمصر والخارجية المصرية ومعادلة الشهادات بالمجلس الاعلى للجامعات المصرية والتسجيل والقبول بالجامعات المصرية الحكومية والخاصة لمرحلة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه بدون حضور الطالب
يمكنك التواصل معنا على الواتس والفايبر للرد على كل ما يخص الدراسة بمصر

00201140396006

 

 دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي تعقد في عمان واسطنبول وتونس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دوره تدريبيه
الوسام الذهبى
الوسام الذهبى



عدد المساهمات : 3495
نقاط : 10476
تاريخ التسجيل : 01/08/2017

دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي تعقد في عمان واسطنبول وتونس  Empty
مُساهمةموضوع: دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي تعقد في عمان واسطنبول وتونس    دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي تعقد في عمان واسطنبول وتونس  Emptyالسبت أكتوبر 23, 2021 11:10 pm

Almjd Quality & HR Developmen المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية

الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com
البريد الالكتروني :info@almjd-hr.com
رقم الموبايل : 00962795447255
يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية بدعوتكم للمشاركة بدورة :
إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي

باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب

تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :

تعقد الدوراتبشكل اسبوعي وعلى مدار العام

اماكن انعقاد الدورات التدريبية :
أماكن
الدورات التي ستعقد في عمّان - الأردن
الدورات التي ستعقد في دبي - الإمارات العربية المتحدة
الدورات التي ستعقد في إسطنبول - تركيا
الدورات التي ستعقد في تونس - تونس
الدورات التي ستعقد في القاهرة - مصر
الدورات التي ستعقد في شرم الشيخ - مصر
الدورات التي ستعقد في بيروت - لبنان
الدورات التي ستعقد في الدار البيضاء - المغرب
الدورات التي ستعقد في برشلونة - إسبانيا
الدورات التي ستعقد في مدريد - إسبانيا
الدورات التي ستعقد في سنغافورة - سنغافورة
الدورات التي ستعقد في تبليسي - جورجيا
الدورات التي ستعقد في جاكرتا - أندونيسيا
الدورات التي ستعقد في كوالالمبور - ماليزيا
الدورات التي ستعقد في لندن - المملكة المتحدة
الدورات التي ستعقد في باريس - فرنسا
الدورات التي ستعقد في روما - إيطاليا
الدورات التي ستعقد في بانكوك - تايلاند
الدورات التي ستعقد في بكين - الصين
الدورات التي ستعقد في برلين - ألمانيا
الدورات التي ستعقد في أوتاوا - كندا
الدورات التي ستعقد في واشنطن - الولايات المتحدة الأمريكية

*ملاحظة : يمكنكم الاطلاع على المحتويات التدريبية واهداف الدوره التدريبية من خلال الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com






ويمكنكم مراسلتنا عبر معلومات الاتصال التالية :
الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com
البريد الالكتروني : info@almjd-hr.com
هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255





وفي ما يلي بقية دورات العلاقات العامة :
- دورة المهارات المتكاملة في إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip)
- دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور
- دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء
- دورة المسؤولية الإجتماعية في الشركات
- دورة كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط
- دورة مهارات الإتصال والحوار والنقاش والإستماع الفعال
- دورة الخطابه و العرض و الالقاء
- دورة الإستراتيجيات الحديثة للعلاقات العامة بإستخدام وسائل الإعلام الجديدة
- دورة فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين
- دورة المهارات العملية في العلاقات العامة
- دورة مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة والصعبة
- دورة مهارات الإتصال والتواصل
- دورة مهارات التعامل مع الزملاء وتقوية العلاقات
- دورة خدمة العملاء في ظل تحديات السوق
- دورة خدمة العملاء الجدد
- دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء
- دورة الجودة والمعرفة في العلاقات العامة والمراسم الدولية
- دورة مبادئ العلاقات العامة الحديثة
- دورة العلاقات العامة وبناء منظومة العمل المؤسسي
- دورة العلاقات العامة للأزمات
- دورة تخطيط حملات العلاقات العامة وتنفيذها
- دورة المراسم / البروتوكول قواعد السلوك الراقي
- دورة الإتصالات الإدارية وفن التعامل مع الآخرين
- دورة مهارات التحكم بالذات (الذكاء الوجداني)
- دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي الميراس
- دورة المعايير العالمية للعناية بخدمة العملاء
- دورة المهارات السلوكية وتقوية العلاقات مع الاخرين
- دورة العمليات اللوجستية في عمل العلاقات العامة
- دورة تقدير الذات
- دورة المنهج المتكامل لتخطيط العلاقات العامة ودورها في تحقيق التميز الاداري
- دورة أداب المراسم والبروتوكول وفنون إدارة وتنظيم التشريفات
- دورة المتحدث الإعلامي الرسمي – المستوى الثاني الإحترافي
- دورة التكنولوجيا والأساليب الحديثة في العلاقات العامة
- دورة مهارات الاتصال الاستراتيجي في العلاقات العامة
- دورة الاتجاهات الحديثة في العلاقات العامة والإعلام الإقناعي
- دورة الاتصال الفعال والتميز في دبلوماسية التعامل والتاثير في الآخرين
- دورة الإدارة الاستراتيجية الحديثة للعلاقات العامة
- دورة مهارات الاتصال الاستراتيجي في العلاقات العامة
- دورة العلاقات العامة وفن الإدارة الإعلامية للأزمات و الكوارث
- دورة التحدث امام الجمهور والتواصل الإعلامي
- دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي
- دورة مهارات العرض والإلقاء المتقدمة
- دورة الاتجاهات الحديثة في التنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات الدولية
- دورة الأساليب الحديثة في ممارسة العلاقات العامة
- دورة خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين
- دورة ادارة العلاقات العامة والاتصالات الدولية
- دورة المهارات الاعلامية المتميزة واساليب اعداد الحملات الاعلامية
- دورة الابداع في صناعة الصورة الذهنية وإدارة سمعة المؤسسات
- دورة الابداع في إدارة المواقف والتعامل مع كبار الشخصيات
- دورة أخصائي الاعلام الرقمي وشبكات التواصل الاجتماعي
- دورةالمهارات المتقدمة في تطبيق قواعد البرتوكول والإتيكيت
- دورة الابتكار في خدمة العملاء
- دورة مهارات الابداع والتميز لقيادات العلاقات العامة والإعلام
- دورة مهارات الاتصال الاستراتيجي في العلاقات العامة
- دورة هندسة العلاقات العامة وتنظيمها وفق معايير الجودة الشاملة


كما نقدم لكم دورات تدريبية في مختلف المجالات :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دورات إدارة الموارد البشرية والتدريب/ دورات القيادة والادارة/ الدورات المالية والمحاسبية/ دورات البنوك والمصارف/دورات السكرتارية وإدارة المكاتب/دورات العلاقات العامة والإعلام/ دورات الأمن والسلامة العامة والصحة المهنية/ دورات الجودة/ دورات إدارة المشتريات والمخازن/ دورات الهندسة والصيانة
دورات تقنية المعلومات والامن السيبراني/ دورات التأمين/ دورات البترول


يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com

​​​​​​​
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي تعقد في عمان واسطنبول وتونس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي تعقد في عمان واسطنبول وتونس
» دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي تعقد في القاهرة ودبي وتونس
» دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي تعقد في القاهرة ودبي وتونس
» دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي تعقد في القاهرة ودبي وتونس
» دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي تعقد في تونس والدار البيضاء واسطنبول وبيروت وروما

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مكتب يوسين للقبولات الجامعية للطلبة الوافدين بمصر :: المنتدى العام :: الاعلانات-
انتقل الى: